انعقد مؤتمر الصين الثالث للنشر والطباعة في شاندا

- Dec 07, 2018-

انعقد مؤتمر الصين الثالث للنشر والطباعة في شاندا


نحن شركة طباعة كبيرة فى شنتشن الصين. نحن نقدم جميع منشورات الكتب ، طباعة غلاف الكتاب ، طباعة كتاب الورق ، غلاف دفتر الملاحظات ، طباعة الكتب الدورية ، طباعة كتاب السرج ، طباعة الكتيب ، مربع التعبئة والتغليف ، التقويمات ، جميع أنواع PVC ، كتيبات المنتجات ، الملاحظات ، كتاب الأطفال ، الملصقات ، جميع أنواع من منتجات الطباعة الملونة ورقة خاصة ، لعبة cardand وهلم جرا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع

http://www.joyful-printing.com. المهندس فقط

http://www.joyful-printing.net

http://www.joyful-printing.org

البريد الإلكتروني: info@joyful-printing.net


"كمية المعلومات كبيرة ، والبضائع الجافة ممتلئة". "يحتوي محتوى الخطاب على تفكير عميق وممارسة نموذجية وأهمية توضيحية للصناعة." بعد ظهر يوم 28 نوفمبر ، تم توجيهه من قبل الطباعة والتوزيع مكتب إدارة الدعاية المركزية ومكتب الصحافة والمطبوعات ببلدية بكين وأخبار الصين. قوبل المؤتمر الصيني الثالث للنشر والطباعة برعاية مشتركة من شركة Publishing Media Group Co.، Ltd. بترحيب كبير وأشاد به الجمهور.


بمناسبة أسبوع الترويج للطباعة الخضراء لعام 2018 ، باعتباره المنتدى المهم للتطوير التعاوني لعام 2018 بين بكين وتيانجين وخبى لصناعة الطباعة الخضراء لتعزيز التبادلات التجارية ، تم عقد مؤتمر الصين الثالث للنشر والطباعة حول موضوع "العجاف" ، ذكية ومتصلة ". الإدارات والكليات والجامعات ووحدات النشر وشركات الطباعة ومقدمي خدمات الإمداد وتطوير صناعة الطباعة والطباعة من العجاف إلى الذكي ، وتشجيع التطوير عالي الجودة لهذه الصناعة.


تناسب الاتجاه ، والحفاظ على الابتكار


في الخطاب الرئيسي للمؤتمر ، قال ليو شياو كاي ، مدير مكتب الطباعة والتوزيع بإدارة الدعاية المركزية ، إن جبهة النشر والطباعة يجب أن تثير المواقف السياسية وتنفذ نظام مسؤولية العمل الإيديولوجي ؛ تعزيز بناء القدرات ، وتوحيد وتوسيع مواقع الطباعة والطباعة ؛ تهدف إلى تلبية احتياجات الجماهير وتوفير إمدادات طباعة أفضل أفضل ؛ بناء أساس الروح ، وتدريب القادمين الجدد في هذه الصناعة ، وتعزيز التنمية عالية الجودة لصناعة النشر بروح جيدة.


"أصبحت المحطات العليا ، والإجماع ، والتركيز على أوجه القصور ، وتكامل المساعدة ، وتحديد المواقع بشكل أوضح وتعميق الموضوع نشاطًا متزامنًا مهمًا للأسبوع الوطني لترقية الطباعة الخضراء ، الذي أقام نقاشًا وتعاونًا بين صناعة النشر وصناعة الطباعة . فتحت المنصة القنوات وخلق جوًا. "يقيم ليو شياو كاي القيمة الصناعية والأهمية العملية لمؤتمر النشر والطباعة الصيني.


تعد بكين من المناطق المرتفعة لصناعة النشر ، كما تخدم صناعة النشر والطباعة أيضًا الوظائف الأساسية للعاصمة كأولوية قصوى. بصفته أحد المنظمين للمنتدى ، قال وانغ يي تشن ، نائب مدير إدارة الدعاية للجنة بلدية بكين ومدير مكتب بلدية بكين للصحافة والنشر ، إنه في عملية حل الوظائف غير الرأسمالية والتنمية الخضراء ، كشفت طباعة منشورات بكين عن وجود هيكل متوازن من العرض والطلب وضمانات غير كافية للخدمة. سؤال جديد إن عقد المؤتمر هو الالتزام بالتوجه نحو حل المشكلات ، والهدف من ذلك ، التطوير الدقيق ، الأساس المتين ، اللوحة القصيرة ، القوة والضعف ، والحافر يتطور بثبات.


بصفتها وحدة دعاية مباشرة تابعة لإدارة الدعاية المركزية وموقعًا مهمًا للدعاية في الصناعة ، التزمت شركة تشاينا نيوز للنشر ، المجموعة الإعلامية المحدودة ، أحد المنظمين ، دائمًا بالتوجه السياسي الصحيح وتوجيه الرأي العام ، وتمسكت إلى الموضع الرئيسي للأيديولوجية. قال ما غوكانغ ، رئيس مجموعة تشاينا نيوز للنشر ، إن المجموعة قريبة من الصناعة ، وتدخل المؤسسة ، وتشارك بعمق في تكامل صناعات النشر والطباعة. بعد ثلاث سنوات من هطول الأمطار ، أصبح مؤتمر الصين للنشر والطباعة حدثًا مهمًا للعلامة التجارية في الأسبوع الوطني للدعاية للطباعة الخضراء.


العجاف 智能 智能 الذكية الرائدة


في الوقت الحاضر ، فإن التطوير الذكي لصناعة الطباعة في الصين في مرحلة الانطلاق والاستكشاف والبدء. يتطلب البناء الذكي ابتكارًا منسقًا وبناءًا لسلسلة الصناعة بأكملها في المنبع والمصب وخارج الصناعة.


لقد استوعب المؤتمر الصيني الثالث للنشر والطباعة بعمق العصر الجديد والأفكار الجديدة والأهداف الجديدة والمتطلبات الجديدة ، وهو يتماشى مع الاتجاه "الذكي" لخطة التنمية التي وضعتها الإدارة الوطنية للصحافة والنشر للخطة الخمسية الثالثة عشرة لصناعة الطباعة "هذا العام ، ونفذت 2018 في العمق. ستعمل روح مؤتمر الابتكار في صناعة الطباعة في الصين على تنفيذ موضوع "الذكاء" ، وستأخذ الأساس القوي والقوي لقيادة صناعة الطباعة لتحقيق قابلية التشغيل البيني والمنفعة المتبادلة.


في تجمع خبراء في السياسة والإنتاج والتعلم والاستخدام ، والكلمات الرئيسية والخطب الرئيسية ، والمتحدثين من السلطات الصناعية والمعاهد الجامعية ووحدات النشر وشركات الطباعة وموردي البرمجيات والأجهزة جنبا إلى جنب مع ممارستهم الخاصة ، مع التركيز على التواصل الهزيل بناء على الإصلاح ، وسنعزز الابتكار في الإنتاج والتعليم والبحث ، وطرق ووسائل نشر سلسلة صناعة الطباعة.


أوضح معهد بكين للطباعة والتعلم ، لوه شيويه ، الجوانب الخمسة للإدارة الهزيلة ، والابتكار ، والاستخبارات ، والتدويل ، وبناء المواهب من الآلية الهزيلة. وحدة النشر ، نيابة عن رئيس مجموعة وسائل الإعلام الصينية Gongxin للنشر ، وصف Ji Zhonghua ممارسة بناء نظام قرار الطباعة على أساس البيانات ؛ شارك ممثل شركة الطباعة ، ومدير مؤسسة مظاهرة الطباعة الوطنية ، ومؤسسة الطباعة والطباعة لشركة شمال هونغ كونغ ، Dongguan Jinbei Printing Co.، Ltd. تشانغ يانغ قوه يوي "نموذج الكأس الذهبي" الخاص به من الإدارة النحيلة إلى المخابرات. شارك Guo Jianhong ، المدير العام لشركة Beijing Jianhong Printing Co.، Ltd. ، وهي شركة طباعة مملوكة للدولة مشهورة بطبعها عند الطلب ، في ممارسة الطباعة للشركة عند الطلب واحتياجات الصناعة. تم حل المشكلة بالنسبة لمقدمي الخدمات ، فسر جيانغ يانبينغ ، المدير العام لشركة Beijing Kaijuan Information Technology Co.، Ltd. ، حالة تطوير النشر والطباعة مع بيانات سوق التجزئة للكتاب في الصين. تشو Zhendong ، المدير العام لقسم المنتجات POD النافثة للحبر من شركة بكين بكين مؤسس للإلكترونيات المحدودة ، تحليل الحالات المحددة. تدرس Founder Electronics وتمارس سلسلة التوريد للنشر والطباعة.


بعد هطول الأمطار ، ومعنى عميق


في عام 2016 ، منذ إطلاق مؤتمر الصين للنشر والطابعات ، اعتمد كل مؤتمر صيني للنشر والصحافة على أهم مجالات التركيز ونقاط الألم والسلطات المشتركة ومعاهد البحوث ودور النشر وشركات الطباعة والصناعات. تقوم الوحدات ذات الصلة بالسلسلة بنبض واستكشاف التطور عالي الجودة في صناعة النشر والطباعة.


بالرجوع إلى الدورتين السابقتين ، عقد مؤتمر الصين للنشر والطباعة موضوع "الأخضر · التحول · الابتكار" ، "الرقمي · الاتصال والتقارب" ، وتبادل أحدث الاتجاهات الخضراء والرقمية في مجال النشر والطباعة ، و استكشاف تطور التعايش الصناعي والابتكار. هذا العام ، على أساس المؤتمرين السابقين ، سيستمر هذا المؤتمر في تعميق الموضوع الرئيسي ، مع موضوع "العجاف والذكي والمترابط" ، واستكشاف أساس الذكاء في مجال النشر والطباعة ، والاستفادة من الإدارة والتسويق والإنتاج والوضع. تبادل وتبادل في جميع الجوانب. التقدم مع العصر هو روح العصر ، وهو خطى الأمام والمقترحات الأبدية لمؤتمر الصين للنشر والطباعة.


حضر لى يان تشيو رئيس شركة بكين شنجتون للطباعة المحدودة المؤتمر كل عام. علق Li Yanqiu: "يركز المؤتمر على موضوع رئيسي كل عام ، والمواضيع تزداد عمقًا وعمقًا ، والموضوع أكثر وضوحًا ، وهو ملهم جدًا للإدارة العجاف والممارسة الذكية للمؤسسات ذات الصلة في سلسلة الصناعة ". في الواقع ، من خلال طباعة المنشورات تعد السلسلة الصناعية وتنمية التكامل المتسابق هما الأعلام المميزة لمؤتمر النشر والطباعة الصيني. يلتزم المؤتمر بهذه الأسس والنقاط والأهداف الرئيسية ، ويهدف إلى تعزيز التبادلات والاتصالات بين الصناعات ومواصلة تعزيز تطوير الصناعة بقوة.


زوج من:انخفض مؤشر مديري المشتريات التصنيعي لشهر فبراير بشكل طفيف عن غير القطاع الصناعي في المادة التالية :حقق مؤتمر التبادل الذكي للتكنولوجيا الجديدة في بيرل دلتا لعام 2018 ومؤتمر جمعية تشونغشان للطباعة نجاحًا كاملاً