في عام 2017 ، تجاوزت إيرادات صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد 7 مليارات دولار أمريكي. ساهم مقدمو الخدمات المستقلون بأكثر من 40٪.

- Dec 05, 2018-

في عام 2017 ، تجاوزت إيرادات صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد 7 مليارات دولار أمريكي. ساهم مقدمو الخدمات المستقلون بأكثر من 40٪.

نحن شركة طباعة كبيرة فى شنتشن الصين. نحن نقدم جميع منشورات الكتب ، طباعة غلاف الكتاب ، طباعة كتاب الورق ، غلاف دفتر الملاحظات ، طباعة الكتب الدورية ، طباعة كتاب السرج ، طباعة الكتيب ، مربع التعبئة والتغليف ، التقويمات ، جميع أنواع PVC ، كتيبات المنتجات ، الملاحظات ، كتاب الأطفال ، الملصقات ، جميع أنواع من منتجات الطباعة الملونة ورقة خاصة ، لعبة cardand وهلم جرا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع

http://www.joyful-printing.com. المهندس فقط

http://www.joyful-printing.net

http://www.joyful-printing.org

البريد الإلكتروني: info@joyful-printing.net


كل ربيع ، ينشر تقرير Wohlers تقرير صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد والإضافات (المعروف باسم الطباعة ثلاثية الأبعاد). في السنوات القليلة الماضية ، أبلغت عن النمو الإجمالي لهذه الصناعة من خلال التحليل.


كما هو الحال دائمًا ، قمت أيضًا بتحليل تقرير والاس 2018 هذا العام: نمت إيرادات صناعة الطابعات ثلاثية الأبعاد بنسبة 21٪ إلى أكثر من 7 مليارات دولار. يعزى جزء كبير من النمو إلى فئة "مزود الخدمة" ، وقد أسهمت هذه الشركات مساهمة كبيرة في هذا الاتجاه التصاعدي ، لذلك أود قضاء بعض الوقت في الخوض في هذا المجال الهام والمربح.


موفر خدمة التصنيع المضافة


وفقًا لتقرير والاس 2018 ، تلقى مقدمو الخدمات العالميون المستقلون حوالي 2.955 مليار دولار من العائدات من خلال بيع قطع غيار تم تصنيعها بواسطة نظام التصنيع الإضافي في عام 2017. وهذه زيادة بنسبة 36٪ مقارنة بتقرير عام 2016 البالغ 2.173 مليار دولار. من المهم أن تتذكر أن هذا ساهم به مزود خدمة مستقل.


تقرير Warres 2018 حول موفر خدمة الطباعة / التصنيع ثلاثي الأبعاد المضافة:


1. أصبح موفرو خدمات التصنيع المضافة شائعًا للغاية ، متفاوتين في الحجم

2. التكنولوجيا الأكثر تثبيتًا في عام 2017 هي التصوير المجسم للأنظمة ثلاثية الأبعاد.

3. بدأ الناس في شراء أنظمة تصنيع مضافة أقل شيوعًا


النظام الأكثر تثبيت هو طابعة الطباعة ثلاثية الأبعاد. عندما سئلوا عما يعتقدون أنه أكثر الأنظمة ربحية ، تقول الشركة إنه التصوير المجسم ، وهو أمر غير مفاجئ. إذا كانوا يخططون لتوسيع قدرتهم التصنيعية المضافة ، ما هو النظام الذي من المرجح شراؤه بعد ذلك؟ الاستجابة الأكثر شعبية هي "تكنولوجيا مسحوق الانصهار لطبقات مسحوق EOS". حقيقة أن المزيد من الشركات ترغب في تثبيت أنظمة معدنية تشير إلى الاتجاه العام في السوق.


1. لا يزال العديد من مزودي الخدمة (48.8٪ منهم) يقدمون خدمات البوليمر فقط

2. 28 ٪ من الشركات تقدم كل من الخدمات المعدنية والبوليمر

3. 23.2 ٪ من الشركات تقدم فقط الخدمات المعدنية


بدأت واحدة من أكبر التحولات في تصنيع المواد المضافة عندما قرر مصنعو النظام الدخول إلى الحقل والتنافس مع عملائهم ومقدمي الخدمات. قد يكون هذا جزءًا من قرار مقدم الخدمة بتقليل الشراء أو التغيير من بائع مخضرم أو بائع رئيسي مثل أنظمة Stratasys أو EOS أو 3D.


من بين 202 آلة تم شراؤها في عام 2017 ، كانت 82 من الآلات غير السائدة ، بزيادة 40.6 في المائة عن عام 2016. تعد الأجهزة غير السائدة الشائعة أنظمة معدنية بتكنولوجيا الليزر وطابعة HP متعددة المنصات ثلاثية الأبعاد من HP. ومع ذلك ، غير السائدة لا يعني بالضرورة رخيصة.


عندما تبدأ في التفكير في "الأنظمة غير السائدة" أو النظم الأحدث ، فإن الفجوة بين التيار السائد وغير السائد تتقلص. عند استخدام طابعة ثلاثية الأبعاد لسطح المكتب ، تبدأ الحدود بين الاثنين بالتمويه. تتميز أجهزة سطح المكتب هذه بجودة عالية ، والأهم من ذلك أنها أصغر حجماً وأسهل وأسرع في التثبيت (في بعض الحالات) وبتكلفة أقل من 5000 دولار.


شارك تقرير والاس 2018 آراء مقدمي الخدمات ؛ اكتشفت ما يساعد هؤلاء الأشخاص في فهمه حول الخط الأمامي (خاصةً الطابعات ثلاثية الأبعاد لسطح المكتب):


لقد اشترى العديد من العملاء طابعات ثلاثية الأبعاد خاصة بهم ، معظمها إصدارات منخفضة التكلفة. بعد اختبار هذه الآلات ، وجد معظمهم أن جودة الجزء ليست هي ما يحتاجون إليه ، ولكن يجب عليهم استخدامها الآن. هذه معضلة ، سوف تقلل من عملنا ".


"يعد عام 2017 عامًا من الطلب القوي ، ولكن المبيعات تراجعت مع شراء العملاء لمعدات التصنيع المضافة الخاصة بهم للاستخدام الداخلي."


ومع ذلك ، يبدو أن الاتجاه هو أنه على الرغم من أن العديد من الشركات تشتري معداتها الخاصة لتصنيع قطع الغيار ، إلا أن هذا لن يضر بشدة بعمل مزود الخدمة كما يخشى بعض الناس. قد ينتج عن الأجزاء التي يصنعها أشخاص أقل خبرة في بعض الأجهزة انخفاض جودة الطباعة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، في كثير من الأحيان ، لا يجدر بالمهندس أو المخترع المشغول قضاء الوقت مع طابعة ثلاثية الأبعاد - ما عليك سوى الاستعانة بمصادر خارجية لمورد طباعة ثلاثي الأبعاد محلي.


بشكل عام ، حقق سوق الصناعات التحويلية المضافة نموًا جيدًا في عام 2017. نظرًا لزيادة الدخل الأساسي بنسبة 23.8٪ مقارنة بعام 2016 ، ارتفع الدخل الثانوي (على سبيل المثال ، الأدوات) بنسبة 14.4٪ ، وكانت صناعة خدمات الصناعات التحويلية المضافة في وضع جيد إلى حد ما.

زوج من:مجاناً في المادة التالية :حفل إطلاق شبكة مجموعة تشوهاى لصناعة الطباعة والاحتفال الافتتاحي للمجلس السادس للمشرفين