2018 الصين نظرة عامة على سوق صناعة التغليف الأخضر وتحليل آفاق التنمية

- Dec 28, 2018-

2018 الصين نظرة عامة على سوق صناعة التغليف الأخضر وتحليل آفاق التنمية

نحن شركة طباعة كبيرة فى شنتشن الصين. نحن نقدم جميع منشورات الكتب ، طباعة غلاف الكتاب ، طباعة كتاب الورق ، غلاف دفتر الملاحظات ، طباعة الكتب الدورية ، طباعة كتاب السرج ، طباعة الكتيب ، مربع التعبئة والتغليف ، التقويمات ، جميع أنواع PVC ، كتيبات المنتجات ، الملاحظات ، كتاب الأطفال ، الملصقات ، جميع أنواع من منتجات الطباعة الملونة ورقة خاصة ، لعبة cardand وهلم جرا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع

http://www.joyful-printing.com. المهندس فقط

http://www.joyful-printing.net

http://www.joyful-printing.org

البريد الإلكتروني: info@joyful-printing.net


كان هناك 618 من قبل ، وكان هناك ضعف 11 بعد ذلك. واصلت التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية لتكون ساخنة. من عام 2006 إلى عام 2017 ، ارتفعت أعمال التوصيل السريع في الصين من مليار إلى 40 مليار في عقد ، أي ما يعادل سنة واحدة لكل صيني. يجب أن ترسل واستقبل 24 صريحة. في الوقت نفسه ، أدى التطور السريع في قطاع الخدمات اللوجستية السريعة في الصين إلى الاستهلاك الهائل لمواد التغليف السريعة وعشرات المليارات من نفايات التغليف السريع المحسوبة ، مما أدى إلى تلوث البيئة وإهدار الموارد. تتركز عبوات التوصيل السريع في الصين بشكل أساسي في أوامر التسليم السريع (بما في ذلك بوليصة الشحن الإلكترونية السريعة ، وهي نفسها أدناه) ، والأكياس المنسوجة ، والأكياس البلاستيكية ، والأظرف ، وصناديق التعبئة والتغليف ، والأشرطة ، والمخازن المؤقتة الداخلية. وفقًا للأرقام التي كشفت عنها إدارة البريد الحكومية ، في عام 2017 ، استخدمت صناعة التغليف 40 مليار قطعة من العبوات. من بين النفايات الصلبة المتولدة ، هناك 8 مليارات أكياس ساعي بلاستيكية و 4 مليارات حاوية ساعي. هناك حاجة إلى ما يصل إلى 46 مليون طن من الورق المقوى المموج لطرود الكرتون لمدة عام.


نظرة عامة على سوق الصناعة 1: التدابير الوطنية ذات الصلة بالتغليف الأخضر للتجارة الإلكترونية

في السنوات الأخيرة ، مع التطور الهائل في صناعة التجارة الإلكترونية ، اقترن ارتباط الخدمات اللوجستية السريعة بعدد كبير من التلوث "القمامة البيضاء" وإهدار موارد مواد التعبئة غير القابلة للتحلل. من أجل الحد من هدر الموارد ، أدخلت الدولة سلسلة من الأساليب المتعلقة بالتغليف الأخضر للتجارة الإلكترونية.

من بينها: أصدرت الإدارة العامة للرقابة على الجودة والتفتيش والحجر الصحي واللجنة الوطنية للمعايير مؤخرًا سلسلة جديدة منقحة من المعايير الوطنية لـ "حزم المواد المستلزمات" ، وفقًا لمتطلبات التخفيض والمتطلبات الخضراء والقابلة لإعادة التدوير والجوانب ذات الصلة من النص الأصلي لقد تم استكمال المعايير وتحسينها ، ومن بينها يمكن وصف المحتوى الأخضر على أنه نقاط مضيئة.

نظرة عامة على السوق الصناعة 2: الشركات الرئيسية إطلاق عدد من العمليات المشتركة البيئية

في يونيو 2016 ، أعلنت شبكة الصاعد أنها أطلقت مبادرة خضراء من تحالف الصاعد الأخضر مع 32 شريكًا صينيًا وعالميًا. ملتزمون باستبدال 50٪ من مواد التغليف بحلول عام 2020 ، فإن الحشوة عبارة عن عبوة خضراء قابلة للتحلل 100٪ ؛ إعادة استخدام التعبئة والتغليف باستخدام مركبات الطاقة الجديدة والمواد القابلة لإعادة التدوير. وضع تدابير مثل نظام إعادة تدوير مواد التغليف. نسعى جاهدين لتحقيق تخفيض إجمالي قدره 3.62 مليون طن من انبعاثات الكربون في هذه الصناعة.

في يونيو 2017 ، تعاونت Jingdong مع العلامات التجارية الرئيسية التسعة للتخطيط المشترك لـ Qingliu. تشير التقديرات إلى أنه في عام 2020 ، سوف يقلل JD من استخدام كرتون التغليف المتاح في سلسلة التوريد بمقدار 10 مليارات ؛ من مالكي العلامات التجارية إلى الموردين ، يمكن إعادة تدوير 80٪ من مواد التعبئة ، ويتم تقليل وزن العبوة بنسبة 25٪ ؛ في النهاية ، فإن أكثر من 50٪ من العبوات البلاستيكية سوف تستخدم مواد قابلة للتحلل ، و 100٪ تغليف لوجستي باستخدام مواد قابلة للتجديد أو قابلة لإعادة التدوير ، وطباعة تغليف لوجستية 100٪ باستخدام عملية طباعة صديقة للبيئة.

نظرة عامة على سوق الصناعة 3: يمكن استخدام الخبرة الدولية المتقدمة في التغليف الأخضر كمرجع

فيما يتعلق بالتجربة الدولية في تطوير التعبئة الخضراء ، بالإضافة إلى زيادة الاستثمار في مواد التعبئة الخضراء ، يمكن تقسيم الحالة العامة إلى نقطتين: الأولى هي تشجيع الشركات أو الأفراد على إعادة تدوير العبوات ؛ والثاني هو منع الشركات من الإفراط في التعبئة والتغليف.

نظرة عامة على سوق الصناعة 4: التطوير السريع لتكنولوجيا التغليف الخضراء

في تطوير تكنولوجيا التعبئة الخضراء ، بالإضافة إلى اختيار مواد التعبئة الخضراء ، فإن التصميم العقلاني للعبوة الخضراء مهم جدًا أيضًا ، ويعكس مبدأ تقليل العبوة. تنعكس تكنولوجيا التعبئة الخضراء بشكل أساسي في تقليل العبوة ؛ تبسيط مواد التعبئة والتغليف ؛ انفصال تصميم التعبئة والتغليف. أهمية إعادة تدوير مواد التعبئة والتغليف ؛ والضرر من مواد التعبئة والتغليف. على سبيل المثال ، تستخدم عبوة التغليف "ذات المسيل للدموع" شريطًا على الوجهين بدلاً من الشريط الشفاف التقليدي غير القابل للتحلل لتحقيق رابط الفم. إذا كنت ترغب في فتح الحزمة ، فما عليك سوى نزع الشريط المسيل للدموع على شكل سحاب. يتم تجميع الحزمة القابلة للانفصال وتفكيكها وإعادة تدويرها. في يونيو 2016 ، استخدمت Jingdong رسميًا أكياس التعبئة القابلة للتحلل بالكامل للتخلص من النفايات والتلوث ، والقضاء على الأكياس الواضحة للعبث ، واستخدام أكياس التعبئة القابلة للتحلل تدريجيًا.

آفاق سوق الصناعة: التغليف الأخضر يدفع التطور السريع لسوق البلاستيك القابل للتحلل في الصين

في السنوات الأخيرة ، مع الاهتمام العالمي بالتأثير البيئي للمواد البلاستيكية غير القابلة للتحلل وتشجيع التغليف الأخضر في مختلف البلدان ، تطورت صناعة البلاستيك القابلة للتحلل الحيوي بشكل سريع.

في الصين ، يرتفع الإنتاج والطلب على المواد البلاستيكية القابلة للتحلل أيضًا عامًا بعد عام. وفقا للاحصاءات ، فإن المواد البلاستيكية القابلة للتحلل فقط هي التي لديها معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 20 ٪ في الفترة 2011-2018. في السنوات الأخيرة ، وصل الطلب إلى 20 ٪ من الطلب العالمي.

زوج من:أدرجت اثنتان من شركات الطباعة والتعبئة والتغليف بنجاح في المادة التالية :تعلم حماية البيئة لتعزيز صناعة الطباعة لتوجيه الاتهام