تحليل الوضع الراهن لصناعة الطباعة في الصين في عام 2018 النمو المطرد في التقدم التكنولوجي على نطاق واسع وملحوظ

- Nov 23, 2018-

تحليل الوضع الراهن لصناعة الطباعة في الصين في عام 2018 نمو مطرد في نطاق والتقدم التكنولوجي ملحوظ


نحن شركة طباعة كبيرة فى شنتشن الصين. نحن نقدم جميع منشورات الكتب ، طباعة غلاف الكتاب ، طباعة كتاب الورق ، غلاف دفتر الملاحظات ، طباعة الكتب الدورية ، طباعة كتاب السرج ، طباعة الكتيب ، مربع التعبئة والتغليف ، التقويمات ، جميع أنواع PVC ، كتيبات المنتجات ، الملاحظات ، كتاب الأطفال ، الملصقات ، جميع أنواع من منتجات الطباعة الملونة ورقة خاصة ، لعبة cardand وهلم جرا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع

http://www.joyful-printing.com. المهندس فقط

http://www.joyful-printing.net

http://www.joyful-printing.org

البريد الإلكتروني: info@joyful-printing.net


صناعة الطباعة في الصين لها تاريخ طويل ، وهناك العديد من القطاعات الفرعية الداخلية ، والتي يمكن تقسيمها إلى النشر والطباعة والتغليف وغيرها من الطباعة. وتستخدم منتجاتها في جميع المجالات الرئيسية للحياة الاقتصادية الوطنية. بفضل الطلب الجامد للاقتصاد الوطني والسوق الثقافي وتكامل وتطوير التكامل العالمي ، حققت صناعة الطباعة في الصين تقدماً كبيراً ، ونما حجم السوق بشكل مطرد ، وشكلت تدريجياً محتوى قائم على المعرفة والمعلومات. نظام اقتصادي صناعي يؤثر على القدرة التنافسية الدولية.


في الوقت الحاضر ، أصبحت صناعة الطباعة جزءًا مهمًا من الاقتصاد الوطني. تظهر البيانات أنه في 2011-2017 ، نما سوق صناعة الطباعة في الصين بسرعة ، مع معدل نمو أكثر من 10 ٪ في سنوات عديدة. في عام 2017 ، بلغ حجم سوق صناعة الطباعة في الصين 78.51 مليار يوان ، بزيادة سنوية بلغت 2.82 ٪.


انخفاض تركيز السوق


بحلول نهاية عام 2017 ، كان هناك 5،491 شركة في صناعة الطباعة في الصين ، بزيادة قدرها 228 عن العام السابق ، بزيادة قدرها 4.33٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. المنافسة في السوق شرسة ، وهناك نقص في الشركات الرائدة على نطاق واسع. إيرادات الشركات المدرجة كبيرة نسبيا. حجم لا يزال صغير.


علاوة على ذلك ، فإن شركات الطباعة الصينية لها خصائصها الخاصة في قطاعات معينة ، مثل طباعة الصحف وطباعة السجائر وطباعة الملصقات وطباعة الفواتير وما إلى ذلك ، كما تنتشر شركات الطباعة والطباعة التجارية العامة أيضًا ، وهناك عدد كبير من الشركات الصغيرة ومؤسسات الطباعة المتوسطة الحجم. تجانس المنتج أعلى ، مما يزيد من حدة المنافسة في السوق.


في مواجهة التركيز المنخفض ، أصدرت إدارة الدولة للصحافة والنشر والإذاعة والسينما والتلفزيون "خطة تطوير لـ" فترة الخطة الخمسية الثالثة عشرة "لصناعة الطباعة" بوضوح خلال فترة "الدورة الخامسة عشرة الثالثة عشرة" خطة العام "الفترة ، فإن الشركات مظاهرة الطباعة الوطنية وشركات الطباعة الصغيرة والمتوسطة الحجم مواصلة تطوير قدراتها الرائدة في مجال الإشعاع. تعزيز والتركيز الصناعي يستمر في الزيادة. بحلول نهاية فترة "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" ، بلغت قيمة مخرجات شركات الطباعة الرئيسية التي تفوق الحجم المحدد أكثر من 60 ٪ من إجمالي قيمة مخرجات الطباعة ، وزرعت عددًا من مجموعات الطباعة على نطاق واسع بمجموعات دولية القدرة التنافسية.


التنمية الإقليمية متفاوتة


من منظور تخطيط السوق ، تتمتع شركات صناعة الطباعة بخصائص إقليمية واضحة. شكلت دلتا نهر اللؤلؤ مع قوانغدونغ كمركز ، ودلتا نهر اليانغتسى وشانغهاى وجيانغسو وتشجيانغ كمركز ، والمناطق الرئيسية الثلاث لبحر بوهاي مع بكين وتيانجين كمركز تشكلت ثلاث مناطق رئيسية. الحزام الصناعي. المناطق الثلاث المذكورة أعلاه هي أيضا مناطق ذات حيوية أكبر في الاقتصاد الصيني. صناعات الطباعة والنشر والمواد الغذائية والمشروبات والمواد الكيميائية اليومية متطورة نسبياً. بالإضافة إلى ذلك ، كمنطقة تجمع للإلكترونيات والصناعات الخفيفة ، جمعت مناطق جنوب آنهوي وشبه جزيرة جياودونغ المزيد من شركات التعبئة والتغليف والطباعة.


انطلاقًا من توزيع أكبر 100 شركة ، جمعت دلتا نهر اللؤلؤ ودلتا نهر اليانغتسى وحوض بوهاي 70٪ من الشركات. الدخل الرئيسي لهذه المؤسسات هو 80 ٪ ، والتنمية الإقليمية غير متكافئة.


في هذا الصدد ، أشارت "الخطة" إلى أنه خلال فترة "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" ، كانت هناك حاجة إلى التطوير المنسق لجميع المناطق ، وأظهرت الصناعة بأكملها مرونة قوية. تأثير الكتلة الصناعية في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ أكثر وضوحًا. كما تم تعزيز المزايا النسبية لخدمات المعالجة الخارجية الراقية في منطقة دلتا نهر اليانغتسي. تسارع التنمية المنسقة لمنطقة بكين-تيانجين-هيبي ، ومستوى نقل تدرج القدرة في المناطق الوسطى والغربية في ازدياد.


تقدم صناعة التكنولوجيا بشكل ملحوظ


يعد تحقيق التحول الأولي من طاقة طباعة إلى قوة طباعة أحد الأهداف الرئيسية للخطة الخمسية الثالثة عشرة. لا بد من تسريع تطوير تكنولوجيا الطباعة في المستقبل. في الواقع ، منذ عام 1998 ، تم تحسين المستوى الفني لصناعة الطباعة في الصين بشكل كبير ، وتذبذب عدد طلبات براءات الاختراع ذات الصلة ، حيث بلغ ذروته في عام 2017 ، حيث بلغ 12،417. تحت توجيه الأهداف المذكورة أعلاه ، ستستمر براءات الاختراع الجديدة في الظهور ، ومن المتوقع أن يصل عدد الطلبات إلى مستوى جديد.


الطباعة والتغليف والطباعة الخضراء تتطور بسرعة


بصفتها أكبر فرع في صناعة الطباعة ، تخدم طباعة التغليف مجموعة واسعة من الصناعات في الاقتصاد الوطني وحياة السكان ، مثل الأغذية والمشروبات ، والكيماويات اليومية ، والاتصالات الإلكترونية ، والتبغ ، والطب ، والملابس ، وما إلى ذلك ، مع مجموعة واسعة مجموعة من الخدمات وتطويرها والمصب الرئيسي لها علاقة وثيقة بتطوير قطاع الخدمات. خلال فترة "الخطة الخمسية الثانية عشرة" ، مع التطور السريع لصناعة الأغذية والدواء والمعلومات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية وغيرها من الصناعات في الصين ، تطورت صناعة التغليف والطباعة في الصين بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لصغر حجم الاستثمار في صناعة التغليف والطباعة ، فإن القدرة على استيعاب القوى العاملة مرتفعة نسبيًا ، والأضرار التي تلحق بالبيئة منخفضة ، وهو ما تفضله العديد من الحكومات المحلية. تنازلات السياسات والدعم قد عززت التطور السريع لهذه الصناعة.


بالإضافة إلى التطور السريع للتعبئة والطباعة ، أصبحت الطباعة الخضراء واحدة من الموضوعات المهمة في هذه الصناعة. تتطلب السياسات والأسواق أن تكون تقنية الطباعة صديقة للبيئة. المواد الاستهلاكية التعبئة والتغليف هي صديقة للبيئة واقتصادية. بعد التخلص من المواد المطبوعة ، من السهل إعادة تدويرها وإعادة استخدامها ، ويمكن أن تتحلل بشكل طبيعي لتحقيق تغليف غير ملوث ومنخفض التلوث.


في الوقت الحاضر ، لا تزال الطباعة الخضراء في مهدها ، وهناك مجال كبير للتنمية المستقبلية. على سبيل المثال ، تعد الطباعة الرقمية طريقة خضراء نسبياً للطباعة ، لكن حتى الآن ، بلغت نسبة الرقمنة العالمية 30٪ ، بينما في الصين ، هذا الرقم هو 3٪ فقط. وبما أن متطلبات السوق للطباعة الشخصية وعند الطلب ، ستظهر الرقمنة نمواً هائلاً في الأعوام الثلاثة إلى الأربعة القادمة.


زوج من:حفل إطلاق شبكة مجموعة تشوهاى لصناعة الطباعة والاحتفال الافتتاحي للمجلس السادس للمشرفين في المادة التالية :أدرجت اثنتان من شركات الطباعة والتعبئة والتغليف بنجاح